facebook twetter twetter

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الحلم أجمل أشعار الحب والخيانه في الخليج

  1. #1
    عضو متقدم للمافيا
    الصورة الرمزية mre5
    رقم العضوية : 271007
    تاريخ التسجيل : 2008 - 03 - 22
    المشاركات : 64
    بمعدل : 0.03 يومياً
    المنصب : عضو متقدم للمافيا
    اللقب : ملك المافيا
    الدولة : Kuwait
    المنطقة : مشرف
    الأوسمة : 0 وسام - نقطة
    مجموع التقييم : 10
    مقالات المدونة :
    الإعجابات المستلمة : 0
    الإعجابات المرسلة: : 0

    الرتبه Rank

    OFFLINE

    الحلم أجمل أشعار الحب والخيانه في الخليج


    القصيده :الحلم

    بوقت من البطا،وبليل تتراقص شياطينه
    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
    وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين



    غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه
    والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟



    قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من حينه!
    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
    تركته في يدك مثل الأمانه ،واحفظيها زين



    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه
    أجل ، مافيه أحد كد قال لك(حفظ الأمانة دين)؟!



    مرد المقفي بيلفي.. ويستوفي ،وتوفينه
    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين



    إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه
    حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين



    تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينه!
    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضين.؟



    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟
    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين



    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين



    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه
    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين



    تقولين:الوطن نور..وأقول بنورمضوينه
    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين



    كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه
    ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين



    تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين



    وليتك لاقيه به شي..فيني ماتلاقينه!
    مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين



    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه!!
    تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال زوين



    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه
    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين



    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني حلو..لكني ماني شين



    إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك بساتينه
    وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين



    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه
    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين




    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟



    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه
    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين



    أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه
    تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟



    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
    حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين



    غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه
    جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين



    كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه
    امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين






    لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه
    عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين



    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين



    مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟




    كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
    كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين



    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
    ونمت أمس،ورجع نفس






    :: توقيع mre5 ::
    ملك المافيا

  2. #2
    زعماء المافيا
    الصورة الرمزية Gold
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : 2006 - 01 - 24
    المشاركات : 130,209
    بمعدل : 41.60 يومياً
    المنصب : زعماء المافيا
    اللقب : ملـكَـة الآحسَـاس..}~
    الجنس : أنثى
    المزاج : عاديه
    الدولة : السعودية
    المنطقة : في قلب أمي الحنون
    الأوسمة : 0 وسام - نقطة
    مجموع التقييم : 410
    مقالات المدونة : 411
    الإعجابات المستلمة : 1598
    الإعجابات المرسلة: : 718
    مقالات المدونة : 411

    الرتبه Rank

    علم الدوله Country Flag

    OFFLINE

    رد: الحلم أجمل أشعار الحب والخيانه في الخليج



    صح لسان قايلها .. وتسلم ايد كاتبها
    يعطيك العافيه أخوي ومشكور واسمح
    لي انقل موضوعك لمنتدى الشعر
    مع أرق تحياتي






    :: توقيع Gold ::


  3. #3
    زعماء المافيا
    الصورة الرمزية فتاة الريف
    رقم العضوية : 666
    تاريخ التسجيل : 2003 - 01 - 29
    المشاركات : 106,730
    بمعدل : 25.29 يومياً
    المنصب : زعماء المافيا
    اللقب : قلب المافيا الحنون
    الجنس : أنثى
    المزاج : عادي
    الدولة : الإمارات
    المنطقة : الريف البعيد
    الأوسمة : 0 وسام - نقطة
    مجموع التقييم : 562
    مقالات المدونة : 50
    الإعجابات المستلمة : 363
    الإعجابات المرسلة: : 44
    مقالات المدونة : 50

    الرتبه Rank

    علم الدوله Country Flag

    OFFLINE

    رد: الحلم أجمل أشعار الحب والخيانه في الخليج


    يعاااافيك

    قصيده جميله

    واختيار رائع

    سلمت يمينك لا عدمناك






    :: توقيع فتاة الريف ::


    رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا


    " ياربِّ ارحم أبوي وامي برحمتك "

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: - 17/09/2009, 03:06 AM
  2. أجمل أشعار الحب تحذير للمطلقين فقط
    بواسطة mre5 في المنتدى الشعر الشعبي Folk poetry
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: - 05/04/2008, 06:55 PM
  3. أحلا أشعار الحب والنسيان
    بواسطة momo jawa في المنتدى الشعر الشعبي Folk poetry
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: - 13/02/2008, 08:18 AM
  4. الحلم الجميل فى مدرسة الحب
    بواسطة بفارق احزانى في المنتدى الخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: - 01/08/2006, 12:16 AM
  5. كلمات في الحب والخيانه
    بواسطة spy007 في المنتدى إسلامي Islamic
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: - 08/04/2005, 05:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML